xori xori
720x90
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

إيقاف أكثر من 400 موقع في شبكة العالم السفلي "الأنترنت المظلم"

قامت مكتب الحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" مع وكالة الشرطة الأوروبية "يوروبول" بالقيام بحملة في أمريكا و16 بلداً أوروبياً بحملة لإغلاق مئات المواقع في السوق السوداء والتي تمارس مختلف النشاطات المشبوهة التي تمارس صفقات المخدرات وتبييض الأموال..

وقد نجحت هذه الحملة بالقضاء على أكثر من 414 موقعا بنطاق ".onion" وهو من النطاقات التي لايمكن تشغيلها إلا على متصفح "Tor" وكذلك يستخدم هذا النطاق لإخفاء الموقع الفيزيائي

وكذلك قامت بإعتقال 17 شخص يقومون بالمتاجرة بالممنوعات وقد رفضت الوكالة عن الكشف عن الطريقة المتبعة للكشف عن هؤلاء البائعين ..

وقد قالت مساعدة وزير العدل في الولايات المتحدة الأمريكية (ليسلي كالدويل) " من الواضح أن يتم اللجوء إلى التكنولوجيا المتقدمة لإرتكاب الممنوعات وإخفاء الأدلة علاوة على ذلك للإفلات من الشرطة"

غير ذلك تم إغلاق أيضا مواقع لتبييض الأموال..فقد تم حجز اكثر من 250 ألف دولار ومليون وحدة من عملة "بت كوين" وكذلك تعاملات الذهب والفضة والأسلحة ..

من جهتها أكد القائمون على شبكة "تور" أنه لاتوجد أي ثغرة في المتصفح واستبعدت عن وجود إختراقات لهذا المتصفح وبررت أن الشرطة قد وصلوا إلى المجرمين بطرق كلاسيكية وأساليب إعتيادية.. وأكدت أن متصفح تور لايزال آمنا للمستخدمين حيث أن هناك ملايين المستخدمين يستخدمون هذه الشبكة الآمنة حول العالم ...

عن

آيت أحمد عبدالنور, مصمم ومطور مواقع ومدون ذو خبرة قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

آخر فيديو تم رفعه على القناة

تغريدات تويتر

جميع الحقوق محفوظة

xori

2017