xori xori
720x90
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

بعد مرور عقد كامل من الزمن .. جيم باور سـڤن تكشف الستار عن الهوية البصرية الجديدة لعلامتها التجارية


بعد مرور عشر سنوات على إنطلاقة  أول شركة عربية لصناعة الألعاب أعلنت الشركة وبشكل رسمي عن الهوية الجديدة لعلامتها التجارية ..

وأشارت الشركة في بيانها أن التصميم الفني الجديد يمثل انفتاحًا على التجارب الجديدة، فيما يترجم شكل الدرع جوهر عمل جيم باور سـڤن في حماية الجيل العربي من الغزو الثقافي في الألعاب الغربية، ويشير الرقم 7 إلى قيم الشركة السبع التي تشكل أساس التواصل معالعملاء.


وصرّح  المدير التنفيذي لـگيم پاور سـڤن "عمر شلق" :  في الشهر الثالث من عام 2017، نحتفل بالذكرى العاشرة لتأسيس الشركة، وأعتقد أن الوقت مناسب الآن كي نتوقف قليلًا، نراجع أداءنا، ونقيس مدى تطورنا، لننطلق مجدا نحو مستقبلٍ رسمنا ملامحه يدًا بيد مع شركاءنا الاستراتيجيين وعملاءنا المميزين".
وأضاف : " لقد منحتنا ثقة شركاءنا من المطورين والموزعين حول العالم دافعًا قويًا نحو تقديم الأفضل دومًا، فيما شكلت محبة وولاء لاعبينا محركًا أساسيًا لنمو جيم باور سـڤن على جميع الأصعدة، وشجعنا ذلك على التفكير أبعد من نشر الألعاب الإلكترونية لنبدأ فيتطويرها".
واستحدثت الشركة منتصف العام الماضي، قسم متخصص بتطوير الألعاب الإلكترونية يشرف عليه خبراء من المنطقة العربية، كما يعمل بالتوازي مع فريق GP7 Gamers الذي يضم مجموعة من محترفي الألعاب الإلكترونية

وأكدت الشركة في بيانها أنها تركز حاليًا على التحضيرات النهائية لإطلاق لعبة موبايل جديدة تندرج تحت نمط Combat City Builder، وهي تخضع لسلسلة اختبارات مكثفة، ومن المتوقع صدورها في الربع الأول من العام الجاري.
وبالتوازي مع إعلان الشعار الجديد للشركة ، أطلقت جيم باور سـڤن احتفالية ضخمة تحمل اسم "GP7 Extra"، تركز في جوهرها على مشاركة اللاعبين التغيير الجديد، عبر سلسلة من المسابقات الاستثنائية تستمر لمدة شهر كامل...

تجدر الإشارة إلى أنّ جيم باور سـڤن هي أول شركة عربية بالكامل بدأت عام 2007 في اكتشاف سوق الألعاب الإلكترونية العربية، وتمكنت خلال فترة وجيزة تقديم 8 ألعاب حظيت بنسبة إقبال كبيرة، تجاوز فيها عدد اللاعبين المسجلين أكثر من مليون لاعب عربي...



عن

آيت أحمد عبدالنور, مصمم ومطور مواقع ومدون ذو خبرة قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

آخر فيديو تم رفعه على القناة

تغريدات تويتر

جميع الحقوق محفوظة

xori

2017