xori xori
720x90
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

سامسونج جالكسي اس 8 بلس : المواصفات ، المميزات ، السعر ، و كل ما تريد معرفته

أعلنت شركة سامسونج وبشكل رسمي وبعد الكثير والكثير من التسريبات عن هاتف سامسونج كالكسي اس 8 بلس والذي يأتي بالعديد من المواصفات المتقدمة والعالية جدا .. في هذه التدوينة سوف نتعرف على كل مانريد معرفته عن الهاتف الجديد ..

الشاشة : يأتي الهاتف بقياس 6.2 إنش ، منحنية من الجانبين ، بدقة QHD 2960 × 1440 بكسل ، من نوع Super AMOLED
وتم تغيير أبعاد الهاتف إلى 18.5:9 أي مايقارب 1:2 ويشغل الهاتف مايقارب 84.0% من حجم الهاتف الكلي وقد تم إزالة زر الهوم من الواجهة لكي تشغل الشاشة حجم أكبر من الهاتف  .. وتم نقل البصمة إلى الجهة الخلفية بجانب الكاميرا .. صحيح أن حجم الشاشة إختلف لكن الأبعاد مازالت قريبة لجهاز Galaxy S7 .. وتأتي بكثافة 529 بكسل لكل أنش وأيضا تأتي بطبقة مقاومة للكسر والخدش Gorilla Glass 5 .. الشاشة تدعم تقنية HDR 10 وهي تقنية متقدمة جدا تسمح بدعم مايقارب مليار لون لشاشة الهاتف .. وتظهر بشكل أجمل عند تشغيل الأفلام وخاصة تلك الموجودة في أمازون ونتفلكس وغيرها من منصات الأفلام بشرط أن تكون الأفلام تدعم وتعمل بتقنية الــHDR

المعالج : يأتي بنوعين من المعالجات الأول Qualcomm Snapdragon 835 وهو موجه للولايات المتحدة ثماني النواة 2.45 جيجا هرتز ويقوم بالمهام الثقيلة .. و 1.9 جيجا هرتز يقوم بالمهام الإعتيادية وكل منهما رباعي النواة ..
النوع الثاني من المعالجات Samsung Exynos 8895 وهو موجه للشرق الأوسط أيضا ثماني النواة 2.4 جيجا هرتز ويقوم بالمهام الثقيلة .. و 1.7 جيجا هرتز ويقوم بالمهام الإعتيادية وكل منهما أيضا رباعي النواة ..
وكلا النوعين من المعالجات بتقنية 10 نانو متر وهي تقنية متقدمة جدا تشير إلى أنه أفضل من ناحية الأداء 27% وأقل إستهلاكا للبطارية بنسبة 40% إذا ماقارناها بسابقتها 14 نانو متر

الذاكرة العشوائية : 4 جيجابايت
السعة التخزينية : 64 جيجابايت والتي تعمل بتقنية UFS حيث يمكنك من خلال هذه التقنية نقل البيانات بسرعة كبيرة جدا ويمكنك إضافة ذاكرة خارجية من نوع microSD يقبل حتى 256gb
وبالنسبة للشبكات التي يدعمها هي أنواع شبكات الواي فاي dual-band Wi-Fi ac/a/b/g/n وشبكات الجيل الرابع 4G LTE والبلوتوث 4.2 مع خدمة الدفع عبر سامسونج Samsung Pay وكذلك تقنية الــNFC ..

أما بالنسبة لطرق الحماية فهناك بصمة الأصبع من الخلف وكذلك تقنية التعرف على قزحية العين وأيضا تقنية التعرف على الوجه .. فيمكنه التعرف على هوية المستخدم عبر تقنية التعرف على الوجه ..


الكاميرا : يأتي هاتف كالكسي اس 8 بكاميرا من أقوى كاميرات الهواتف في العالم  بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة كبيرة f/1.7 حيث تسمح هذه العدسة الكبيرة بدخول نسبة أكبر من الضوء فتضهر الصورة بشكل أجمل خصوصا في الظلام وقلة الإضائة .. مساحة البكسل الواحد 1.4 مايكرون  وتدعم تقنية Dual Pixel AF ، وتقنية التثبيت البصري OIS ..
الكاميرا الأمامية : بدقة 8 ميجابكسل وأيضا بفتحة عدسة كبيرة f/1.7 وتأتي بتقنية التركيز التلقائيAF
البطارية : بسعة 3500 ملي أمبير ..
ويأتي بخمسة ألوان الأسود والذهبي والفضي والرمادي والأزرق
نظام التشغيل : Android 7 Nougat .

وأيضا يأتي بالمساعد الذكي Bixby وتقول سامسونج أنه ذكي جدا ..

تبدأ الشركة بطرح الهاتف في الأسواق بسعر 850$ إبتداءا من 28 ابريل القادم

أيضا

سامسونج جالكسي اس 8 : المواصفات ، المميزات ، السعر ، و كل ما تريد معرفته



عن

آيت أحمد عبدالنور, مصمم ومطور مواقع ومدون ذو خبرة قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

آخر فيديو تم رفعه على القناة

تغريدات تويتر

جميع الحقوق محفوظة

xori

2017