xori xori
720x90
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

أفضل الهواتف لعام 2017 | النصف الأول (درس فيديو)



إن كنت من الأشخاص الذين يفكرون بإقتناء هاتف وهم حائرون وذلك بسبب كثرة الهواتف المتوفرة هذه الأيام لا يعرفون أي منها هو الهاتف الأنسب لهم ...

وذلك لكثرة الهواتف .. وقد تكون أنت مهتم بجزء معين من الهاتف ,,, سواء أكان من ناحية الكاميرا أم من ناحية الشاشة والسعر أم  من ناحية المواصفات أم إن كنت مهتما بكل هذه الجوانب .. فهذا الفيديو هو مهم جدا بالنسبة لك .. لأنه في هذا الفيديو سوف أشرح كل ماتريده ..

فسوف نبدأ في هذا الفيديو بذكر أفضل هاتف بالفئة السعرية أقل من 250$ وننتقل بعدها إلى أفضل هاتف تحت 500$ ..

وبعدها نبدأ بذكر الهواتف الأفضل كل هاتف من ناحيته المعينة التي أبدع فيها .. فنذكر أفضل هاتف من ناحية الكاميرا ثم ننتقل إلى أفضل هاتف من ناحية البطارية وبعدها إلى الأفضل من ناحية المواصفات والسعر .. وبعدها إلى الأرخص بالمواصفات الأعلى ..

ثم ننتقل بعد كل هذه الهواتف وبعد ذكر مواصفات كل منها على حدة نذكر الهاتف الأفضل على الإطلاق سواء أكان من ناحية الكاميرا أم من ناحية المعالج أم من ناحية البطارية والسرعة وغيرها من المواصفات .. لن أطيل عليكم الكلام أكثر أترككم مع الفيديو ..

مشاهدة ممتعة ...


 Galaxy S7 Edge : http://amzn.to/2s0dYnH


 Pixel Phone 32GB : http://amzn.to/2rHsCk6

Pixel Phone 128GB : http://amzn.to/2tTI39w


Pixel XL Phone 32GB : http://amzn.to/2s0qRhl

Google Pixel XL 128GB : http://amzn.to/2t0q1FT


Huawei Mate 9 : http://amzn.to/2rHtzcm


Huawei Honor 8 : http://amzn.to/2rWgMqQ



Samsung Galaxy S8 : http://amzn.to/2tTqgPP


Samsung Galaxy S8+ : http://amzn.to/2s0vnwt

عن

آيت أحمد عبدالنور, مصمم ومطور مواقع ومدون ذو خبرة قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

آخر فيديو تم رفعه على القناة

تغريدات تويتر

جميع الحقوق محفوظة

xori

2017