xori xori
720x90
أخبار

آخر الأخبار

أخبار
أخبار
جاري التحميل ...
أخبار

سامسونج تعلن رسميا عن Galaxy Note8 | مراجعة سريعة | ماالجديد؟ (درس فيديو)

بعد أطنان من التسريبات كشف شركة سامسونج قبل يومين رسميا عن هاتفها الرائد الجديد سامسونج جالكسي نوت 8 ..

والذي جاء بعد أن كشفت التسريبات كل الأشياء عن الهاتف تقريبا ..

تأتي الهاتف بمواصفات تقنية عالية جدا .. لكن أبرز الأشياء التي يمكن ذكرها هي أن الشاشة أكبر من سامسونج جالكسي اس 8 بلس يعني أنها 6.3 بدقة QHD+ وتأتي بحواف نحيفة جدا ..

والشيء الآخر أن الهاتف يأتي بكاميرتين من الخلف تستطيع من خلال الكاميرتين العمل على العديد من الأشياء التي سوف تستفيد منها بشكل كبير , الكاميرتين كلاهما بدقة  12 ميجا بكسل الأولى للعدسة الواسعة Wide angle بفتحة عدسة f/1.7 والأخرى للصور القريبة Telephoto بفتحة عدسة f/2.4  ..

الأمر الأخر هو البطارية فقد تم تقليل البطارية عن جالكسي اس 8 بلس وعن نوت7 السابق لكي لاتقع بنفس مشاكل العام الماضي فأصبح الآن 3300 ملي أمبير ..

وبالنسبة للقلم S pen فتأتي بالعديد من التحسينات وأصبحت الآن أكثر حساسية ..

تم زيادة الرام أخيرا لكي يصبح 6 جيجا بايت .. للمزيد يمكنكم مشاهدة الفيديو لكي تحصلوا على المعلومات الكاملة وكذلك مقارنة بين كاميرا الهاتف وبين كاميرا ايفون 7 بلس أيضا في الهاتف .. أترككم مع الفيديو ..


مشاهدة ممتعة ..



عن

آيت أحمد عبدالنور, مصمم ومطور مواقع ومدون ذو خبرة قررت انشاء هذة المدونة لنشر العلم والفائدة،اتمنى ان اقدم لكم الافضل ..

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

آخر فيديو تم رفعه على القناة

تغريدات تويتر

جميع الحقوق محفوظة

xori

2017